Advertisement

الملا برادر / 2binvqwbd5jx3m - «الشرق الأوسط» أعلن القصر الرئاسي الأفغاني أمس أن باكستان مستعدة لتسليم قادة طالبان المعتقلين، وذلك بعد لقاء رفيع المستوى بين مسؤولين.

الملا برادر / 2binvqwbd5jx3m - «الشرق الأوسط» أعلن القصر الرئاسي الأفغاني أمس أن باكستان مستعدة لتسليم قادة طالبان المعتقلين، وذلك بعد لقاء رفيع المستوى بين مسؤولين.. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. الاختبار الحقيقي لنا يبدأ الآن. «الشرق الأوسط» أعلن القصر الرئاسي الأفغاني أمس أن باكستان مستعدة لتسليم قادة طالبان المعتقلين، وذلك بعد لقاء رفيع المستوى بين مسؤولين. رغم تصنيفها حركة طالبان جماعة إرهابية، استقبلت طهران مؤخرا وفدا رفيع المستوى من الحركة الأفغانية يترأسه مسؤول المكتب السياسي للحركة الملا عبدالغني برادر الذي التقى عددا من المسؤولين الإيرانيين، على رأسهم وزير. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

عبدالغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الصين تستقبل وفد طالبان بقيادة الملا عبد الغني برادر.; ويقول مراسل بي بي سي في اسلام اباد ان الملا برادر كان يعتبر من المقربين لجهاز المخابرات العسكرية الباكستانية. طالبان تنفي وجود الملا برادر في كابول و تؤكد تواجده في قطر حالياً

القیادي البارز في حرکة الطالبان الأفغانیة الملا برادر أخوند یجري اتصالا ھاتفیا مع الرئیس الأمریکي ترامب أردو بوینت
القیادي البارز في حرکة الطالبان الأفغانیة الملا برادر أخوند یجري اتصالا ھاتفیا مع الرئیس الأمریکي ترامب أردو بوینت from photo-cdn.urdupoint.com
الملا عبدالغني برادر واحد من القادة المؤسسين لحركة طالبان وهو أحد أبرز مفاوضيها، إذ تُعقد عليه الآمال في تسريع مسار عملية السلام. قائد عسكري ورئيس المكتب السياسي. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف عن موته إلا بعد سنتين. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. الملا عبدالغني برادر واحد من القادة المؤسسين لحركة طالبان وهو أحد أبرز مفاوضيها، إذ تُعقد عليه الآمال في. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. عيّنت حركة '#طالبان' الملا #عبد_الغني_برادر، أحد مؤسسيها، مديرا لمكتبها السياسي في #الدوحة، حيث تجري منذ الاثنين محادثات مع ممثلين أميركيين، لإنهاء النزاع المستمر منذ 17 عاما في #أفغانستان.وقال الناطق باسم 'طالبان' ذبيح. رغم تصنيفها حركة طالبان جماعة إرهابية، استقبلت طهران مؤخرا وفدا رفيع المستوى من الحركة الأفغانية يترأسه مسؤول المكتب السياسي للحركة الملا عبدالغني برادر الذي التقى عددا من المسؤولين الإيرانيين، على رأسهم وزير.

وهو أحد مؤسّسي حركة طالبان مع الملا عمر، الذي توفي في 2013، لكن لم يُكشف موته إلا بعد سنتين.

وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً. الملا برادر يترأس وفد طالبان الى أوزبكستان. علق القيادي في حركة طالبان الملا عبد الغني برادر، على سيطرة طالبان على أفغانستان، والذي أعقبه هروب الرئيس الأفغاني أشرف غني، معتبرا أن. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. طالبان تنفي وجود الملا برادر في كابول و تؤكد تواجده في قطر حالياً يمكن النظر إذن إلى عملية إختطاف الملا عبد الغنى برادر على أنها علامة فارقة تعلن الفشل الذى واجه مشرع جيوسياسى صممته أمريكا لإختطاف حركة طالبان والإمارة الإسلامية. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. رغم تصنيفها حركة طالبان جماعة إرهابية، استقبلت طهران مؤخرا وفدا رفيع المستوى من الحركة الأفغانية يترأسه مسؤول المكتب السياسي للحركة الملا عبدالغني برادر الذي التقى عددا من المسؤولين الإيرانيين، على رأسهم وزير. قيادي أفغاني طالباني, لم تمنعه حداثة سنه من الجهاد ضد القوات السوفياتية في أفغانستان، كان أحد أربعة رجال أسسوا طالبان، أشرف على تدريب وتموين الحركة بعد الإطاحة بحكمها. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. في 28 يوليو 2021، أعلن متحدث باسم حركة طالبان أن وفداً من قادة طالبان التقى في الصين وزير الخارجية الصيني وانگ يي ومسؤولين، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية. الملا هيبة وعبد الغني برادر. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر ، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية.

بعد طرد الروس في عام 1992 ووقوع البلاد فريسة للحرب الأهلية بين أمراء الحرب المتنافسين، أنشأ برادر مدرسة في قندهار مع قائد الحركة السابق وصهره الملا محمد عمر. الصين تستقبل وفد طالبان بقيادة الملا عبد الغني برادر.; قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. في 28 يوليو 2021، أعلن متحدث باسم حركة طالبان أن وفداً من قادة طالبان التقى في الصين وزير الخارجية الصيني وانگ يي ومسؤولين، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية.

ملا برادر Afghanistan 24 7 فيسبوك
ملا برادر Afghanistan 24 7 فيسبوك from lookaside.fbsbx.com
هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم الإثنين الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، حيث قدم له التهنئة باندحار الاحتلال. أدت التطورات إلى ظهور جيل جديد من قادة طالبان، الذين عاصروا مؤسس الحركة الملا عمر ولكنهم مختلفون. عيّنت حركة '#طالبان' الملا #عبد_الغني_برادر، أحد مؤسسيها، مديرا لمكتبها السياسي في #الدوحة، حيث تجري منذ الاثنين محادثات مع ممثلين أميركيين، لإنهاء النزاع المستمر منذ 17 عاما في #أفغانستان.وقال الناطق باسم 'طالبان' ذبيح. هنية يهنئ طالبان باندحار الاحتلال عن أفغانستان. «الشرق الأوسط» أعلن القصر الرئاسي الأفغاني أمس أن باكستان مستعدة لتسليم قادة طالبان المعتقلين، وذلك بعد لقاء رفيع المستوى بين مسؤولين. الملا عبدالغني برادر واحد من القادة المؤسسين لحركة طالبان وهو أحد أبرز مفاوضيها، إذ تُعقد عليه الآمال في تسريع مسار عملية السلام. وهو أحد مؤسّسي حركة طالبان مع الملا عمر، الذي توفي في 2013، لكن لم يُكشف موته إلا بعد سنتين. الملا عبد الغني برادر أحد مؤسسي الحركة.

وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفى في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين.

هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم الإثنين الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، حيث قدم له التهنئة باندحار الاحتلال. وُلد عبد الغني برادر في ولاية أرزغان (جنوب)، ونشأ في قندهار. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف عن موته إلا بعد سنتين. رغم تصنيفها حركة طالبان جماعة إرهابية، استقبلت طهران مؤخرا وفدا رفيع المستوى من الحركة الأفغانية يترأسه مسؤول المكتب السياسي للحركة الملا عبدالغني برادر الذي التقى عددا من المسؤولين الإيرانيين، على رأسهم وزير. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الملا عبدالغني برادر واحد من القادة المؤسسين لحركة طالبان وهو أحد أبرز مفاوضيها، إذ تُعقد عليه الآمال في تسريع مسار عملية السلام. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. نشأ عبد الغني برادر في ولاية أرزغان في قندهار. الملا برادر يترأس وفد طالبان الى أوزبكستان. بينهم الملا برادر الرجل الثاني في حركة طالبان كابل: الملا هيبة وعبد الغني برادر. أدت التطورات إلى ظهور جيل جديد من قادة طالبان، الذين عاصروا مؤسس الحركة الملا عمر ولكنهم مختلفون. ويقول مراسل بي بي سي في اسلام اباد ان الملا برادر كان يعتبر من المقربين لجهاز المخابرات العسكرية الباكستانية.

وهو أحد مؤسّسي حركة طالبان مع الملا عمر، الذي توفي في 2013، لكن لم يُكشف موته إلا بعد سنتين. الملا عبد الغني برادر أحد مؤسسي الحركة. بعد طرد الروس في عام 1992 ووقوع البلاد فريسة للحرب الأهلية بين أمراء الحرب المتنافسين، أنشأ برادر مدرسة في قندهار مع قائد الحركة السابق وصهره الملا محمد عمر. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية.

طالبان اتفاق الدوحة الفرصة الوحيدة لاستقرار أفغانستان اللواء
طالبان اتفاق الدوحة الفرصة الوحيدة لاستقرار أفغانستان اللواء from al-liwaa.com
ويقول مراسل بي بي سي في اسلام اباد ان الملا برادر كان يعتبر من المقربين لجهاز المخابرات العسكرية الباكستانية. بينهم الملا برادر الرجل الثاني في حركة طالبان كابل: عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف عن موته إلا بعد سنتين. «الشرق الأوسط» أعلن القصر الرئاسي الأفغاني أمس أن باكستان مستعدة لتسليم قادة طالبان المعتقلين، وذلك بعد لقاء رفيع المستوى بين مسؤولين. يمكن النظر إذن إلى عملية إختطاف الملا عبد الغنى برادر على أنها علامة فارقة تعلن الفشل الذى واجه مشرع جيوسياسى صممته أمريكا لإختطاف حركة طالبان والإمارة الإسلامية. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر ، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. طالبان تنفي وجود الملا برادر في كابول و تؤكد تواجده في قطر حالياً

ورغم تصاعد العنف، أكد أحد مؤسسي طالبان ونائب زعيمها الملا عبد الغني برادر الأحد أن الحركة ملتزمة بمحادثات.

بعد طرد الروس في عام 1992 ووقوع البلاد فريسة للحرب الأهلية بين أمراء الحرب المتنافسين، أنشأ برادر مدرسة في قندهار مع قائد الحركة السابق وصهره الملا محمد عمر. طالبان تنفي وجود الملا برادر في كابول و تؤكد تواجده في قطر حالياً رغم تصنيفها حركة طالبان جماعة إرهابية، استقبلت طهران مؤخرا وفدا رفيع المستوى من الحركة الأفغانية يترأسه مسؤول المكتب السياسي للحركة الملا عبدالغني برادر الذي التقى عددا من المسؤولين الإيرانيين، على رأسهم وزير. بينهم الملا برادر الرجل الثاني في حركة طالبان كابل: الملا هيبة وعبد الغني برادر. عبدالغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. الملا برادر يترأس وفد طالبان الى أوزبكستان. هنية يهنئ طالبان باندحار الاحتلال عن أفغانستان. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. ويقول مراسل بي بي سي في اسلام اباد ان الملا برادر كان يعتبر من المقربين لجهاز المخابرات العسكرية الباكستانية. هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم الإثنين الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، حيث قدم له التهنئة باندحار الاحتلال. ملا برادر) هو من سكان مقاطعة أرزجان، وأحد الأشخاص الأربعة الذين بدأوا حركة طالبان في عام 1994م، وكان نائبا للملا محمد عمر أيام حكم طالبان، وحاكم مقاطعة هرات كما وصل. الاختبار الحقيقي لنا يبدأ الآن.

Posting Komentar

0 Komentar